النخيل نيوز
النخيل نيوزنيوز بار

امين ناصر: ثلاث جهات عرقلت تثبيت عقود شبكة الاعلام العراقي

كشف الاعلامي واحد موظفي شبكة الاعلام العراقي أمين ناصر، اليوم الجمعة، عن “مظلومية” تعرض لها موظفي شبكة الاعلام، فيما اتهم وزارة المالية والبرلمان والحكومة السابقة بعدم تثبت موظفي عقود الشبكة.
وقال ناصر في منشور له على منصة “فيس بوك”: “عملية نصب وضحك على الذقون تعرض لها الزملاء في شبكة الاعلام العراقي من قبل وزارة المالية والبرلمان والحكومة السابقة”.
واضاف ان “السلطتين التشريعية والتنفيذية ضحكت على السلطة الرابعة الصحافية بعد ان اكدت لها ان الزملاء (العقود) في شبكة الاعلام العراقي ومن مضى على تاريخ التعاقد معهم اكثر من خمس سنوات هم مشمولون بقرار قانون 315 المصوت عليه برلمانياً والمرسل الى الحكومة السابقة والحاصل على موافقتها ولكن ما هو غير معلوم لدى الجميع ان هذه الوعود كذبة”.
وتابع: “نعم محض كذبة اذ لم ينل موظف واحد حتى حق النقل من العقد الى الملاك وانا من بينهم
رغم ان تعاقدي مع شبكة الاعلام العراقي منذ العام 2005 وبراتب لا يفوق الخمسمية دولار”.
واكمل: “صبرنا هواي وسكتنا على فساد احزابكم والتحاصص وتقاسم الكعكعة واستمريتوا بتقاذف الشبكة ومن فيها بين شعيط ومعيط ومن هو لقيط وابن بعثي قناة العراقية قدمت العشرات من الشهداء منذ الارهاب والقاعدة فحتى داعش وكواتم الصوت وتكميم الافواه وتقييد الحريات والتعالي من قبل الطبقة بل التهديد والوعيد بقطع الارزاق، لكل من يختلف مع الحاكمين ووعاظ السلاطين وجيوشهم”.
واختتم: “عليكم ودون مِنة منكم على احد انصاف هذه الشريحة اسوة باقرانها ممن استفاد من القرار بوزارات اخرى واعتبروهن نفطات عمان او ما يهربه الكاكا لاسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *