النخيل نيوز
في سياق متصلنيوز بار

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي يتحدث عن “دراما ملحمية” وفيلم “صدام حسين”

وصف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف رد فعل وسائل الإعلام الغربية حول “من قام بتفجير خط أنابيب (السيل الشمالي)” بالدراما الملحمية من هوليوود.
جاء ذلك في منشور مطول لمدفيديف بقناته الرسمية على تطبيق “تليغرام”، حيث كتب: لليوم الثالث، تتكشف أمام أعيننا دراما ملحمية أخرى من هوليوود، تتمة الفيلم الذي كان مخصصا لأسلحة صدام الكيماوية مع عرض لأنابيب الاختبار في الأمم المتحدة.
ويبقى العالم فاغرا فاه مع رد فعل مثير للغثيان، بينما ينظر إلى إرهاصات وسائل الإعلام الغربية حول (من قام بتفجير السيل الشمالي في نهاية المطاف)، بينما اتضح أن الأمر برمته يعود إلى مجموعة مجهولة (مؤيدة لأوكرانيا)، فيما تم التأكيد على أن هذه المجموعة غير مرتبطة بأي حال من الأحوال بنظام كييف الذي يتبع خطى بانديرا، ولا بالمسؤولين الزومبي أطباء النساء في أوروبا، ولا بالولايات المتحدة الأمريكية المنغمسة في جنون الشيخوخة، وغيرهم من أبناء العالم الغربي المصابين بهستيريا العداء لروسيا، فقط أبطال منفردون تعاملوا مع سكان موسكو الملعونين! الخلاص الجديد للعالم من قبل بعض الأوغاد.
واتضح ايضا أن الممثلين متواضعون، ومن الواضح أنهم ليسوا بمستوى براد بيت وكريستوف والتز، والمخرج ليس بمستوى كوينتين تارانتينو، واختيار الممثلين والكاميرا رديئة، أما السيناريو فمجرد روث ممل، دعاية أمريكية غبية، لا يحبها أحد، حتى الأوروبيون الذين تسمموا بها لا يؤمنون بها، إنهم يشعرون بالمرض، كما لو كانوا تجرعوا كثيرا من الجعة مع لحم الخنزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *