النخيل نيوز
في سياق متصلنيوز بار

نبيل جاسم يُدير جلسة عن الذكاء الاصطناعي في تونس

أدار رئيس اللجنة الدائمة للإعلام العربي رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، أمس الأربعاء 17 كانون الثاني 2024، جلسة حواريَّة عن الذكاء الاصطناعي أقامها اتحاد إذاعات الدول العربيَّة في تونس.

وتأتي الجلسة الحوارية على هامش مؤتمر الإعلام العربي الثالث الذي يعقده اتحاد إذاعات الدول العربية تحت عنوان (الإعلام في عصر الذكاء الاصطناعي، الواقع والرهانات للفترة من 17 – 18 كانون الثاني 2024).

وشارك رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، في اجتماعات الدورة الاعتيادية الـ43 للجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقدة بالعاصمة التونسية بحضور رئيس الاتحاد محمد فهد الحارثي، والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية أحمد رشيد خطابي.

وقال الحارثي، في كلمته أثناء الجلسة الافتتاحية: إنَّ “اتحاد إذاعات الدول العربية يسعى دائماً إلى تطوير أساليب عمله بما ينسجم مع تطور وسائل الإعلام الحديثة”، مبيناً أنَّ “ذلك لا يتم إلا بالتنسيق والتعاون مع الدول العربية الأعضاء في الاتحاد”.

بينما أكد رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم “دور الشبكة وفاعليتها في حجم التبادل الإخباري، إذ تحتل المرتبة الأولى من بين الدول العربية”، لافتاً إلى أنَّ “ذلك من شأنه تعزيز التعاون الإعلامي العربي المشترك في شتى المجالات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *