النخيل نيوز
في سياق متصلنيوز بار

الأهلي العراقي يدعم جودة التعليم بإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين

تنفيذاً لبرامج مسؤوليته المجتمعية الداعمة لقطاع التعليم في العراق، أعلن المصرف الأهلي العراقي عن بدء أعمال إعادة تأهيل شاملة لثانوية كلية بغداد للبنين، بهدف بناء مستقبل مشرق ومستدام لطلبة الكلية وإحداث تأثير إيجابي في تحسين جودة التعليم وتوفير بيئة تعليمية ملائمة.
وقال المصرف في بيان، إن “هذا المشروع بالتنسيق مع مديرية تربية الرصافة الثانية، بحيث تشمل أعمال إعادة التأهيل تحسين الواجهة الأمامية للمدرسة وتحديث مختبراتها العلمية وترميم القاعات الداخلية، وتطوير مسرح المدرسة، بالإضافة إلى تجديد ساحة كرة القدم”.
وفي تعليقه على هذا المشروع، قال المدير المفوض للمصرف الأهلي العراقي، أيمن أبو دهيم، “تعكس هذه المبادرة لإعادة تأهيل ثانوية كلية بغداد للبنين إيماننا بأهمية دعم وتطوير قطاع التعليم في العراق، لقناعتنا بأنه الأساس لبناء مجتمع مزدهر ومتقدم، ونأمل من خلال توفير وتهيئة بيئة تعليمية محفزة ومجهزة بأحدث المرافق، من تمكين الطلبة من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية وأن نساهم في بناء مجتمع مزدهر، وبما يخدم أهداف التنمية المستدامة والشاملة في العراق”.
تجدر الإشارة إلى أن المصرف الأهلي العراقي يتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية الاجتماعية، إيماناً منه بدوره الحيوي في دعم المجتمع وتنميته، حيث لا تقتصر مساهمات المصرف على القطاع المالي فحسب، بل تمتد لتشمل مختلف المجالات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *