النخيل نيوز
في سياق متصلنيوز بار

العراق يُشارك في المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة

مثل وزير الثقافة والسياحة والاثار أحمد فكّاك البدراني، اليوم الاثنين، جمهورية العراق في المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة.
وقالت وزارة الثقافة في بيان إنه “ضمن إطار ملف التعاون الثقافي والأعلامي الدولي المشترك، شارك وزير الثقافة والسياحة والآثار أحمد فكّاك البدراني، وبدعوة رسمية من المملكة العربية السعودية في اعمال المنتدى السعودي للإعلام، والذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين 19 شباط 2024 في العاصمة السعودية الرياض”.

واضافت أن “هذه المشاركة تأتي تعزيزاً لأطر التعاون الثقافي والاعلامي المشترك بين جمهورية العراق والمملكة العربية السعودية، وتحت مظلة العمل بمجلس التنسيق العراقي السعودي المشترك، وضمن خطط واعمال اللجنة الثقافية والاعلامية والشؤون الاسلامية المشتركة، والتي يترأسها البدراني عن الجانب العراقي”.

واشارت الى أن “الافتتاح الرسمي للمنتدى، سبقه إفتتاح معرض مستقبل الإعلام FOMEX والذي شاركت فيه كبرى المؤسسات الاعلامية الحكومية وغير الحكومية من مختلف بلدان العالم، كما سيتضمن المؤتمر فعاليات وانشطة مختلفة، وتوقيع البروتوكولات الرسمية للتعاون المشترك إضافة إلى عقد الجلسات الثقافية والعلمية والتي سيشارك فيها كبار الشخصيات من الاوساط الثقافية والإعلامية من بلدان العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *