النخيل نيوز
في سياق متصلنيوز بار

اتصالات الحشد الشعبي: 16 مليون زائر استفادوا من خدمة الانترنت المجاني

أعلنت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هيئة الحشد الشعبي، عن إحصائية بعدد الزوار المستفيدين من خدمات الاتصالات والانترنت المجاني التي تقدمها المديرية لزوار اربعينية الامام الحسين (ع) منذ اليوم الأول من شهر صفر ولغاية الان.

وأفادت إحصائية المديرية واطلع عليها “النخيل نيوز”، بأن الموقف الاحصائي التراكمي للمستفيدين من الخدمات التي تقدمها المديرية لزوار اربعينية الإمام الحسين (ع) بلغ أكثر من 16 مليون زائر استفادوا من خدمة الانترنت المجاني.

وأضافت الإحصائية، أن نحو 110 الاف زائر استفادوا من مكالمات الاتصال المجاني الذي وفرته المديرية.

وأكدت المديرية أن كوادرها تواصل الاستنفار التام والعمل المتواصل لخدمة الزوار.  

وكانت المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في هيئة الحشد الشعبي أعلنت في وقت سابق، عن تدشين مشروع بث انترنت “واي فاي” المجاني في طريق النجف الاشرف.

وتغطي خدمة الانترنت المجانية على طريق ياحسين الممتدة من محافظة النجف الاشرف الى كربلاء المقدسة بطول ١٠ كيلومتر من عمود  ١٠٦٠ الى ١٢٩٠ وبواقع ٤٦ محطة مرکزیة لبث انترنت واي فاي عالية السعة و القدرة وستغطي اكثر من ٥٠٠٠ زائر بشكل اونلاين، فيما يصل مجموع المستفيدين من الخدمة الى اكثر من 4 ملايين زائر مع تغطية اعلامية عبر كاميرات البث المباشر.

ومن المتوقع تحقق خدمة الانترنيت المجاني الوصول لملايين المستفيدين  مع حلول يوم الاربعين من المنافذ الحدودية الى مركز كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *