النخيل نيوز
عامنيوز بار

احمد وحيد يوضح عن شخصية القاضي في “قط احمر”: ليست لها علاقة بـ”محمد العريبي”

اصدر الفنان احمد وحيد، اليوم الاحد، توضيحا حول الشخصية التي ظهر بها في مسلسل قط احمر، فيما اكد أنها بعيدة وليست لها علاقة بالقاضي المرحوم محمد عريبي.
وقال وحيد في منشور له على منصة “فيس بوك”: “بما ان الموضوع وصل الى القضاء فلازم اتكلم شوية، الشخصية اللي قدمتها في مشهد المحكمة ما الها اي علاقة بالقاضي محمد العريبي رحمة الله عليه”.
واضاف أن “كل شخصية اقلدها لازم اضبط نبرة صوتها، وصوتي في مشهد المحكمة ما كان اله علاقة نهائيا بصوت المرحوم، خصوصا وان صوته مميز جدا ومن السهل ان تميزوا بين صوته وصوتي انا في شخصية القاضي”، مبينا أن “الشخصية التي اقلدها احرص على تقليد حركة يديها وتعابير وجهها، المرحوم كان هاديء جدا عندما يتكلم وكان يحرك يده اليمين فقط عند الكلام، في حين انا كنت في المشهد احرك كلتا يديّ، وتعابير وجهي بعيدة كل البعد عنه”.
واشار الى أن “الشخص متوفي وليس من المروءة ولا من الاخلاق ان تقلد شخصا ميتا لتسيء اليه”، موضحا أن “المرحوم ينتمي لعشيرة معروفة في جنوب العراق ولها ثقلها ومكانتها فمن غير المعقول ان اكون خصما لها.. واسيء لابنها المتوفي”.
واكمل أن “شخصية القاضي التي قدمتها لم تكن شخصية فاسدة او ظالمة، بل كانت شخصية قاضي عادل.. يحاسب المسيء وينصر المظلوم، لذلك لم تكن الشخصية تسيء لاي قاضي”.
واوضح أن “كل مافي الموضوع ان اشخاص وجدوا ان الشوارب التي استخدمتها في المشهد دليلا على تقليد المرحوم، وهذا خطأ خصوصا وان منتسبي الدفاع والداخلية و السلك القضائي كثير منهم تكون شواربهم بارزة اكثر من غيرهم”.
واختتم قوله: “في النهاية انا ابن هذا البلد وابن مدينة البصرة ولايمكن ان ادخل نفسي في مشاكل مع ابناءها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *